ماذا ستكون أسعار المساكن في تركيا عام 2021؟

أسعار المساكن في تركيا عام 2021

ماذا ستكون أسعار المساكن في تركيا عام 2021؟م

بعد حملة قروض الإسكان المؤجلة لمدة عام والتي أطلقتها البنوك العامة في يونيو ، ارتفعت أسعار المنازل بسرعة. بعد ارتفاع أسعار الفائدة على القروض ، بدأ الطلب على المساكن في الانخفاض مرة أخرى ، وكان مصير أسعار المساكن أيضًا مسألة فضول. إذن ، ماذا ستكون أسعار المساكن في عام 2021 ، هل ستنخفض أسعار المساكن ، هل سيكون هناك ارتفاع في أسعار المساكن ، ماذا ستكون أسعار المساكن في عام 2021 ، ماذا يجب أن يفعل من يريد شراء منزل؟

اعتبارًا من يونيو ، أثناء الانتقال إلى الوضع الطبيعي الجديد ، تم تقديم قروض الإسكان من قبل البنوك الحكومية بسعر فائدة 0.64 في المائة ، مع فترة سماح لأول 12 شهرًا ، لأولئك الذين أرادوا امتلاك منزل. خلال هذه الفترة ، حطمت أرقام مبيعات المساكن رقماً قياسياً ، وحطمت أسعار الفائدة على قروض الإسكان ، التي ارتفعت في يونيو ، الرقم القياسي في تاريخ الجمهورية في يوليو ، لتصل إلى أعلى مستوى.

ماذا ستكون أسعار المساكن في تركيا عام 2021؟

في حين أنه من المتوقع أن تستمر الزيادة في أسعار الفائدة على قروض الإسكان حتى يونيو 2021 ، إلا أن توقع انخفاض أسعار المساكن قد اكتسب أهمية بسبب تقلص الطلب في هذه العملية. خاصة المنازل الجديدة التي سيتم عرضها للبيع من قبل المقاولين الذين يضطرون بشكل عاجل إلى بيع العقار في المحافظة ، كما سيتم بيع المنازل المستعملة للمواطنين المحتاجين بأسعار منخفضة. سيؤدي هذا إلى تراجع أسعار المساكن المرتفعة إلى حد ما.

ما الذي يجب أن فعله من  يرغب في شراء منزل؟ هل حان الوقت لشراء منزل الآن؟

نتيجة لارتفاع أسعار الفائدة على قروض الإسكان خلال هذه الفترة ، انخفض طلب المواطنين على الإسكان ، كما أدى انكماش الطلب إلى انخفاض أسعار المساكن. لهذا السبب ، يُنصح الأشخاص الذين لديهم نقود في أيديهم ، أي مدخرات المال ، بامتلاك منزل إذا احتاجوا إليه. على وجه الخصوص ، تقدم مشاريع الإسكان التي تقدم خصومات على الشراء النقدي فرصًا كبيرة للراغبين بشؤاء العقار نقدا.

في حين تم الإعلان عن سعرالفائدة على قروض الإسكان بنسبة 0.99٪ ، لا يوصى بشراء منزل عن طريق الحصول على قروض لأن أقل معدل فائدة على قرض الإسكان المطبق حاليًا هو 1.29

أسعار المساكن في تركيا عام 2021

Compare listings

قارن
Scroll Up